مستقبل محلات النظارات... قواعد جديدة للنجاح (12)

September 2020

قبل عشر سنوات، لم يكن هناك من يعتقد (وخاصة اختصاصيو صناعة البصريات) أن الناس سيشترون نظاراتهم عبر الانترنت. اليوم، وفقا لمحترفي صناعة البصريات أنفسهم، نجد أن ذلك يحدث كثيراً. والآن بعد أن أصبح بإمكاننا تصميم ذكاء اصطناعي قادر على قيادة السيارة في الشوارع المزدحمة، هل هناك من سبب للاعتقاد بأن التكنولوجيا حتى وإن لم تصل إلى مستوى الذكاء الإصطناعي، يمكن أن تساعد العميل في اختيار النظارة والعدسات التي يريدها بشكل أفضل من اختصاصي البصريات؟

 
Anatomy of Google Search Results: How to Make Sure Potential Patients Find You
September 2020
In this era of Covid-19 with ever-increasing competition inside optometry, it is important for optometrists to understand the mathematics and statistics of the Google Search Results
 
 

من علوم المبيعات : اكتشف منطقة إزالة الضغط لديك

September 2020

لا يشتري منك الأشخاص أبداً، أو يوظفونك، أو يخبرون أصدقاءهم عنك لأنك أكثر من "عادي" أو أكثر من "ناجح". إنهم يفعلون ذلك لأنك استثنائي بطريقة ما. لأنك تخالف القواعد. لأنك مختلف. لأنك جدير بالاهتمام أو مميز.

 
 

من علوم المبيعات : اكتشف منطقة إزالة الضغط لديك

September 2020

بغض النظر عن المكان الذي تقع فيه العيادات، فإنها جميعا لديها منطقة إزالة ضغط وهي منطقة انتقال بين البيئة الخارجية والمكان الداخلي الأصغر الذي يدخل إليه المريض أو العميل.

 
 

مستقبل محلات النظارات... قواعد جديدة للنجاح (10)
العلامة التجارية ؟: نعم، أنت بحاجة إليها

September 2020

عندما يفكر معظم الناس في العلامة التجارية، فإنهم يفكرون في تصميم الشعار والألوان والمواد التسويقية التي عادة ما تتميز بها الشركات الكبيرة. وفي حين أن كل هذا يشكل إشارة إلى العلامة التجارية،إلا أنه لا يقترب حتى من تحديد أو وصف ماهيتها التجارية أو ما يمكن أن تقدمه لنشاطك التجاري.

 
 

رعاية حالات ارتجاج الدماغ أصبحت خدمة متنامية في العيادة

August 2020

تقول الدكتورة ماريا ريتشمان، OD, FAAO من مانسكوان، نيوجيرسي : إن ما يقرب من مليون من معاينات الأطفال التي تتم سنوياً في غرفة الطوارئ تكون مرتبطة بالإصابة برضات دماغية ((TBI، و75 بالمائة من المصابين يعانون من خلل وظيفي في الرؤية.الإصابة والأذى في الدماغ يمكن أن يؤثرا على وضعية الشخص وتوازنه ومهاراته الحركية، وكذلك على الإدراك والانتباه والتركيز والتعلم والعمل والأنشطة اليومية لديه.

 
 

مستقبل محلات النظارات... قواعد جديدة للنجاح (9)

August 2020

الحقيقة هي أننا لم نر بعد كل عواقب ما حدث عام 2020 ومازال امامنا الكثير لنراه، لذا أطلب منك ألا تتخلى عن حذرك وأن تفكر في الاستراتيجيات

 
 

3 خطوات لمحاربة فحص البصر عبر الانترنت

July 2020

تمثل قدرة المرضى للحصول على فحص البصر عبر الانترنت تحدياً جديداً لعيادات العيون، وتهديداً لصحة عين المرضى الذين قد يفترضون أنه لا توجد حاجة بعد الآن لزيارة طبيب العيون.

 
 

مستقبل محلات النظارات ... قواعد جديدة للنجاح (8)

July 2020

الآن بعد أن تم تخفيف إجراءات إغلاق محلات التجزئة بسبب فيروس الكورونا، يتنفس تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم الصعداء، وعلى أمل أن الأسوأ قد انتهى، يبدي تجار التجزئة التفاؤل تجاه تعافي الأعمال التجارية، ربما ليس في الربع الثالث من هذا العام، ولكن في التحسن تدريجياً مع حلول الربع الرابع.

 
 

عودة الإيرادات بعد الوباء : النظارة التي سأروج لها

July 2020

مع إعادة إفتتاح عيادتي لمزاولة الرعاية الروتينية، لدي خطط لاستئناف وتحسين خدمات رعاية المرضى خلال العمل على استرداد بعض الإيرادات المفقودة أثناء الاغلاق. إليكم كيف سأفعل ذلك

 
 

مستقبل محلات النظارات... قواعد جديدة للنجاح (7)

July 2020

إذا عبرت بأمان من خلال الوباء والاضطراب الذي جلبه لنا عام 2020 حتى الآن، فمن الواضح أن هناك الكثير من الأمور التي يجب أن تشكر حدوثها

 
 

تنشيط الموظفين: التركيز على الصحة كخطوة أولى لحماية الموظف من الإرهاق الوظيفي

July 2020

أصبح الإرهاق الوظيفي للأطباء ظاهرة واسعة الانتشار في مجال الرعاية الصحية ويعتبر أزمة خفية تطالها، ومع ذلك، فإنها لا تمثل مجمل الإرهاق الوظيفي بين جميع أطياف الاختصاصيين في قطاع الرعاية الصحية

 
 

مستقبل محلات النظارات... قواعد جديدة للنجاح (6)

July 2020

إن القدرة على شراء النظارات الطبية بدون طبيب أو بدون وصفة طبية أصبحت حقيقة واقعة ــ شئنا أم أبينا ــ وسوف تصبح القاعدة الجديدة. وكما يقال "إستمع إلي الآن، وصدقني فيما بعد".

 
 

الخدمات البصرية عن بعد : 7 خطوات لتطبيقها في عيادتك

June 2020

معظم عيادات العيون تتصل الآن بالأشخاص الموجودين في جداولها لإلغاء أو تأجيل معظم مواعيدهم. فكر الى أين سيؤدي ذلك. في غضون شهر أو شهرين، ستحتاج إلى إعادة الاتصال بجميع هؤلاء المرضى لمحاولة إعادتهم الى ذلك الجدول الزمني، الذي سيكون ممتلئاً بالفعل.

 
 

لديك اهتمام في المزيد من التخصص؟ فكر في تقديم خدمات الرؤية المتدنية

June 2020

الكساندرا كوبلاند، OD,FAAO، في مجال العناية المبتكرة بالعيون، كالامازو، ميشيغان

 
 

مستقبل محلات النظارات... قواعد جديدة للنجاح (5)

June 2020

" نحن نبالغ في توقع ما يمكننا تحقيقه في عام (أو شهر) ونستهين بشدة في مقدار ما يمكننا تحقيقه في خمس سنوات ".

 
 

4 مستقبل محلات النظارات . . . قواعد جديدة للنجاح ,
ضمان المستقبل

June 2020

الحل ليس أن تبيع بأثمان رخيصة تنافس أمازون... لا يمكنك ذلك. الحل هو في كيفية العثور على الزبائن (والمنتجات والخدمات التي يطلبونها) حتى تتمكن من فرض سعر عادل بكل راحة.

 
 

ثلاثة عوامل يجب التحقق منها عند اختيار شركة تسويق البصريات

June 2020

هناك ثلاثة عوامل ينبغي البحث عنها عند اختيار شركة تسويق البصريات، وقد تعلمتها جميعاً بالطريقة الصعبة. كنت أفكر :"أنا شخص ذكي ومتعلم. لماذا لا يمكنني التعامل مع تسويق أعمالي بنفسي؟" كنت أرغب في التحكم في العملية، وليس تسليمها إلى كيان غير معروف لا يعرفني ولا يعرف عملي.

 
 

3 مستقبل محلات النظارات . . . قواعد جديدة للنجاح ,
العمل بالمجان

May 2020

قد يصدمك هذا الأمر، خاصة إذا كنت تقرأ قصة نجاح محل نظارات في فترة زمنية ما.

 
 

2 مستقبل محلات النظارات . . . قواعد جديدة للنجاح ,
حان وقت النهوض

May 2020

يوماً ما، عندما يكون لدينا ما يكفي من وسائل الاختبار والتتبع وما يكفي من الأقنعة للتجول، ربما يصبح بالإمكان تحسين علاجات كوفيد 19، عندها ستبدأ الشركات بالفتح الجزئي. ولكن من الواضح حتى الآن أن الأمور لن ترجع إلى الوضع الطبيعي بين ليلة وضحاها.

 
 

 1 مستقبل محلات النظارات . . . قواعد جديدة للنجاح ,
ماذا بعد الفيروس؟

May 2020

كانت الفترة التي مضت مجنونة. كل شيء يبدو غريباً جداً لدرجة أن يصلح ليكون فيلماً سينمائياً، لم يعد هناك شك في أن الحقيقة أصبحت أغرب من الخيال. مشاهدة الفيروس ينتشر في جميع أنحاء العالم، الإنكار، المأساة التي تلت ذلك، الإغلاق الإقتصادي، الرسائل المختلطة، عدم القدرة على محاربة العدو غير المرئي، الجدول الزمني غير المؤكد والمتغير باستمرار، الهيجان الإعلامي، السياسة، التحديات الشخصية، المخاوف وما يمكن أن يكمن على الجانب الاخر.

 

الجانب المشرق في الركود الاقتصادي الناجم عن كوفيد-19

May 2020

أحداث " غير مسبوقة"، يمكن أن يكون التعبير الأكثر استخداماً في جميع أنحاء العالم منذ شهركانون الأول/ديسمبر الماضي. على الرغم من أن المصطلح أصبح مكرراً بشكل زائد، إلا أنه يعكس حقيقة واقعة هي أن الظروف الناتجة عن وباء كوفيد-19 أثرت بشكل كبير على كل صناعة في كل بلد تقريباً في كل أنحاء العالم.

 

حماية عملك التجاري من الركود الاقتصادي
28 وسيلة لبلوغ السلامة المالية والحفاظ عليها

April 2020

قبل أشهر معدودة كانت الأعمال بحالة جيدة وكان المستقبل يبدو واعداً. وفجأة حصل اضطراب في أسواق البورصات بسبب الحروب التجارية والنزاعات السياسية وأخيراً كان الفيروس الذي لم يكن له اسم حتى نهاية يناير الماضي.

 
Where Ford Meets Ferrari: APQP in the Eyewear Industry 10 Years After
March 2020
In the theaters these days, one of the much awaited films is "Ford v Ferrari", a cocktail of emotions retracing a sporting rivalry..
 
Equity crowdfunding for ECPs
October 2019
We emphasized that CF existed for hundreds or even thousands of years, and we provided a quick explanation of the types of CF. Equity CF that relates to investing has a brief history..
 
How could vision care providers benefit from Crowdfunding?
May 2019
The subject on Crowdfunding (CF) finds its relevance largely in the field of entrepreneurship and international business.
 
Shooting The Bull's Eye
December 2017
Have anyone of you heard about Karoly Takacs; " the brave sergeant in Hungarian army who had won the Olympic gold medal 1948. Can there a better story to inspire us than his?
 
Developing Your Communication Skills
July 2017
The biggest communication problem is we do not listen to understand. We listen to reply.
 
Building Rapport with Your Customers
July 2017
Rapport is the quality of relationship that results in mutual trust and responsiveness. In fact, it is the first foundation of trust building.
 
Self-Improvement in the Light of NLP
July 2017
A dream written down with a date becomes a goal. A goal broken down into steps becomes a Plan. A plan backed by actions makes your dream come true.